هـذيـآن قلـم

كتبت في السبت، 18 يونيو 2011 بواسطة سحـآبـة حُـب


لماذا ترحل .. ؟!

عندما علمتني الحب والشوق الحنين ...
عندما زرعت حبك في قلبي وتربعتُ في أحشائهِ ..
عندما رسمتُ الإبتسامه على شفتاي ..

وبعد ذلك ترحل .. !





أهديتني الورود والزهور والعطور ..
بحتُ لك بكل أسراري وأنت كذلك ..
أصبحنا روحين في جسدٍ واحد ..

وبعد ذلك ترحل .. !

زرعتني كالوردة المتفتحه الجميله في حياتكـ ..
كُنا حبيبين لايفرقنا اي شي ..
أقسمت لي ثلاثاً بأنك لي وأنا لك ..
جعلتني أبحر في بحر حبك العميق ..

وبعد ذلك ترحل .. !

عشقت صوتك الرنان حين تستمع أُذني بسماعه ..
عشقت الليل ورومانسيتهُ وهدوئهُ معك ..
كان عطرك يفوح في أرجاء غرفتي ..

وبعد ذلك ترحل .. !

كل مايفرحك كان يفرحني ..
وكل مايبكيك كان يبكيني ..
حياتي أصبحت رهينةًً لك ..
وأشعلت لي شموع الحب في عيد ميلادي ..

وبعد ذلك ترحل .. !

فمن دونك ومن بعدك أنا من أكون ؟!

همسة لِقارئ كلماتي ..

جميع تلك الكلمات والأحاسيس ليست إلا
... هـذيـان قـلـم ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق